SCIFIT Brand logo

صناعة الأجهزة التي تعزز قدرات الأشخاص

www.scifit.com

قصة SCIFIT

عندما بدأت SCIFIT في عام1987، كانت هناك كثير من الشركات تصنّع أجهزة اللياقة البدنية للأشخاص الذين يتمتعون بلياقة بدنية بالفعل. وهو ما أثار هذا التسائل لدى SCIFIT "ماذا عن الأشخاص الآخرين؟" وأخذت تتأمل حالة الأشخاص المصابين والأشخاص الذين يعانون من مرض الشلل والذين يصارعون الأمراض. كما فكرت في الأشخاص ضعيفي القوة أو الذين يعانون من انخفاض قدرتهم على التحمل، أو الأشخاص الذين لديهم قدرة محدود من الحركة. وقرروا أنهم سيساعدونهم بشتى الطرق.

هناك كثير من الأشخاص خارج القالب التقليدي للياقة البدنية. ولذلك قامت SCIFIT بإنشاء مسار جديد لبرامج ومنتجات اللياقة البدنية. ونالت هذه المنتجات إعجاب كل من متخصصي العلاج الطبيعي ومتخصصي إعادة تأهيل مرضى القلب، كبار منسقي الأنشطة ومديري مستشفيات التأهيل ومدرسي التربية الرياضية ومسؤولي التمارين التكيفية. ساعد هؤلاء المحترفون في تشكيل منتجات SCIFIT. على مدار ما يقرب من 30 عاماً وبالرغم من ملايين من مستخدمي SCIFIT وما زالت نفس الرغبة في مساعدة الأشخاص وجعلهم يمارسون الرياضة أو يحافظون على ممارستها هي ما تحرك هذه الشركة العظيمة.

التمييز

إن إمكانية الوصول ضرورية. ولذا، تعمل SCIFIT على تيسير الحركة للأشخاص من جميع الأعمار، مهما اختلفت قدراتهم، كما تساعد في بقائهم متحمسين وتمكّنهم من الاطلاع على النتائج.

الرسالة

مساعدة الأفراد. تتشرف SCIFIT بإمكانية توفير الأدوات لمساعدة الأفراد في تحسين معيشتهم.

الشراكة

تساعد SCIFIT أي منشأة في الحصول على الأجهزة المناسبة لاحتياجاتها الخاصة ولمن يقدمون لهم الخدمات.

Life Fitness SCIFIT Treadmills

موصوف للتقدم

تصنع شركة SCIFIT أجهزة تعزز من قدرات الأشخاص. توفر منتجات SCIFIT التحفيز اللازم لتحقيق الأهداف وتحسين طرق الحياة لكل الأشخاص، سواء كان الشخص يعمل على التعافي من أزمة قلبية، أو يقوم بإعادة تأهيل بعد إصابة في الركبة أو يقوم بممارسة التمرينات لأول مرة.

CLOSE FIND MY LOCAL DISTRIBUTOR

Are you looking for your local commercial or home equipment distributor?